إعلان الرئيسية

 كيفية إنشاء حملات إعلانية ??


  • هل حاولت إنشاء حملات إعلانية على فيسبوك ولكن انتهى بك الأمر فقط إلى إهدار أموالك؟ 
  • هل قامت الإعلانات بتوليد أي عملاء محتملين أو عملاء جدد لك؟ 

يعتقد معظم الناس أن إنشاء حملات إعلانبة على فيسبوك لنشاط تجاري محلي أمر بسيط، إذ أن تشغيل إعلان للحصول على عملاء محتملين ومبيعات يعد قصة مختلفة تماماً.


  • ستتعلم كيفية إنشاء حملة إعلانية على فيسبوك للأنشطة التجارية المحلية والحصول على عملاء محتملين ومبيعات بالفعل. !!


تعرف على النيتش وصورة العميل المثالية قبل إطلاق الحملة الإعلانية

إذا كنت تبدأ من نقطة الصفر ولا تملك حتى الآن قاعدة أساسية من العملاء، فإن أول شيء تحتاج إلى معرفته هو من سيكون عميلك المثالي.

يمكن أن تكون إعلانات فيسبوك مربحة للغاية للأعمال التجارية المحلية، لكنها تعمل بشكل أفضل مع قاعدة العملاء الحالية.


بالإضافة ستحتاج إلى البدء ببعض الأبحاث الأولية عن السوق المستهدف والعميل المثالي. ماذا يفعلون للعيش؟ هل لديهم أطفال؟ أي نوع من الهوايات لديهم؟ ما البرامج التلفزيونية التي يشاهدونها؟ هل لديهم أسئلة شائعة حول نوع عملك أو خدمتك أو صناعتك؟ ما هي نقاط الضعف التي سيتجنبونها في حياتهم من خلال الحصول على خدمتك؟ ما هي بعض الأهداف التي يمكن أن تساعدهم في الوصول إليها من خلال خدماتك وأعمالك؟


هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في الحملة الإعلانية لأنها ستصبح أساس كل ما تفعله للمضي قدماً. وإذا لم يكن لديك شيء آخر لتستمر فيه، فهذا هو المكان المناسب للبدء.


احصل على حساب مدير إعلانات فيسبوك وتثبيت البيكسل على موقع الويب الخاص بك

يجب أن تقوم بإنشاء حساب إعلانات فيسبوك أولاً إذا لم تكن تمتلكه. الأمر بسيط جداً، ما عليك سوى إنشاء صفحة أعمال على فيسبوك ثم اتباع الخطوات لإنشاء حسابك الإعلاني.


لإنشاء حساب مدير إعلانات على الفيسبوك انقر هنا.


الخطوة التالية هي تثبيت بكسل فيسبوك Facebook pixel على جميع صفحات موقع الويب الخاص بك. الذي سيساعدك في تتبع الزوار على موقع الويب الخاص بك ويمكن أن يسمح لك باستهدافهم في المستقبل وإنشاء قاعدة جماهيرية بناءً على سلوكياتهم.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق